عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

بالصور.. المؤتمر الاستثماري بمناسبة العيد القومي لمحافظة الجيزة

باباراتزي
طباعة

اقامت الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة، أمس الأحد، المؤتمر الاستثماري بمناسبة العيد القومى للمحافظة بحضور اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة، و د. خالد حنفي وزير التموين ورجل الاعمال الشيخ صالح كامل والشيخه هند عبد العزيز القاسمى و احمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية.

 

بالإضافة بحضور لفيف من رجال الأعمال بمحافظة الجيزة والدول العربية الشقيقة كما حضر القطاع الاقتصادى والاستثماري بالاتحاد العربي للمرأة المتخصصة د. حنان طاهر و ا امانى الموجي من مصر و د. سوزان رئيس القطاع و اسماء التيس و وداد الحسنان من الكويت و سعاد خاجه من الامارات.

 

وخلال المؤتمر استعرض اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة اهم استثمارات بالمحافظة والتسهيلات الكبيرة للمستثمرين كما أعلن عادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بالجيزة عن الاتفاق على انشاء 44 منفذ تجاري لخدمة محدودي الدخل خلال الأربع شهور المقبلة.

 

وأضاف ناصر ان الغرفة تقوم بالتعاون مع المحافظة لاقامة بعض المشروعات التجارية والصناعية و العمل على حل المشكلات التى تواجه رجال الأعمال موكداً على دور الغرفة التجارية فى تنمية الاقتصاد فى المرحلة المقبلة وتخلل المؤتمر تكريم كل من وزيرالتموين خالد حنفي والشيخ صالح كامل.

إرسل لصديق

اقرأ أيضا