عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

خلافات حول الأفيش والأدوار وأزمات إنتاجية فى مسلسلات رمضان

باباراتزي
طباعة

يحاول صناع الدراما التليفزيونية في الوقت الراهن أن يسارعوا الزمن من أجل الإنتهاء من تصوير أعمالهم، حتي تلحق بالسباق الرمضاني المقبل 2016، وحاول صناع تلك الأعمال الإعتماد علي نجاحات سابقة بخصوص تواجد فنانين صنعوا لهم بصمة مختلفة في الأعوام الماضية، أو عن طريق شهرة معينة صنعوها لهم حتي إن كانت في السينما المصرية.


وعلي الجانب الأخر، فقد أعلن صناع الدراما التليفزيونية علي أن الأعمال في هذا العام قد قلت عن الأعوام السابقة، حيث لم تزيد تلك الأعمال عن 30 عملاً فنيا، وهو ما وصفه صناعها بأن الأزمة بسبب الإنتاج، ومع السنوات المقبلة سوف تقل أكثر من ذلك.



ومن خلال هذا التقرير يرصد موقع وجريدة "باباراتزي" عدة جوانب مختلفة أهمها هي الأزمات التي تعرض لها صناع الأعمال الدرامية، وتفادوها حتي يظهروا بها لجمهورهم في الشهر الكريم.


"مأمون وشركاه"...

 

 يواصل الزعيم عادل إمام تصوير مشاهد مسلسله "مأمون وشركاه" وهو العمل الدرامي الذي سيظهر به كما عودنا في السنوات الأربع الأخيرة، ويجسد من خلاله دور رجل بخيل جدآ، ويناقش من خلاله عدد من القضايا الخاصة بالأسرة المصرية.


لم يمر مسلسل "مأمون وشركاه" بأي أزمة، خلال مشوار تصويره، ولكن ما حدث هو من إعتذار الممثل إدوارد هو الذي أوقف التصوير ليومين فقط ليظهر بعدها صناع العمل معلنين علي أن الفنان خالد سرحان هو البديل، بالإضافة إلي أن الازمة الاخيرة التي حدثت هي بخصوص مطالبة الزعيم عادل إمام نجله رامي مخرج المسلسل بضرورة إنجاز العمل حتي ينتهوا منه قبل شهر رمضان.


وجاء قرار عادل إمام بعدم التصوير في رمضان رغبته في ممارسة الطقوس الرمضانية وفي قضاء الأوقات مع أبنائه وأحفاده، بالإضافة إلى المشاركة في جلسات السحور التي تجمعه بأصدقائه من خارج الوسط الفني والتي تكون عادةً في منزله بمنطقة المنصورية.


المسلسل يشارك في بطولته كل من الفنان خالد سليم، وتامر هجرس، ولبلبة، ومصطفي فهمي، وشيرين، وخالد سرحان وهو من إخراج رامي أمام، ومن تأليف يوسف معاطي.



"القيصر"...

هو إسم العمل الفني الذي يدخل به الفنان يوسف الشريف السباق الرمضاني القادم 2016، ويحاول يوسف من خلال ذلك العمل أن يجذب الجمهور إليه ولمشاهدة مسلسله كما تعود في أعماله السابقة، وكعادته في كل عام يستمر يوسف في تصوير مشاهده حتي منتصف شهر رمضان، حيث انتهي مما يقرب من 65 % من أحداث المسلسل.


مسلسل "القيصر" لم تعرف القصة النهائية له حتى الآن، حيث هناك تكتم كبير من أسرة العمل علي تفاصيله حتي لا يتم تسريبها إلى المشاهد، ويشارك في بطولته كل من خالد زكى، أشرف زكي، وأحمد سعيد عبدالغني، وآخرون وهو من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف محمد ناير.


"شهادة ميلاد"...

هو المسلسل الذي يقوم الفنان طارق لطفي فيه بالبطولة للمرة الثانية، بعد أن نجح في تقديم مسلسل "بعد البداية" في العام الماضي، ويباشر لطفي التصوير داخل أحد ستوديوهات الجيزة .



ويشارك في مسلسل "شهادة ميلاد" كل من الفنانين صلاح عبد الله، وإنجي المقدم، وهو من إخراج أحمد مدحت، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وقد إنتهي إلي ما يقرب من 50 % من أحداث العمل.



"الأسطورة"...

اقترب الفنان محمد رمضان على الإنتهاء من تصوير مسلسله الجديد "الاسطورة" ليسابق الزمن في تصويره بين مناطق مختلفة في التبين والعباسية وستوديو مصر، لينتهي رمضان من تصوير ما يقرب من 80 % من العمل علي أن ينتهي منه كاملاً خلال الأيام المقبلة، ليبدأ بروفات عرض مسرحيته "أنا الشعب".


رمضان لم يمر بازمة سوي في بداية التجهيزات عندما إعتذر المؤلف هشام هلال عن كتابة العمل، بينما جاء بديله المؤلف والسيناريست محمد عبدالمعطي، الذي إستمر في الكتابة بمساعدة المخرج محمد سامي.


مسلسل" الأسطورة "يشارك في بطولته كل من الفنان هادي الجيار، دنيا عبدالعزيز، فردوس عبدالحميد، روجينا، ورجاء الجداوي، ومحمود حافظ، واخرون وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج محمد سامى.


مسلسل "وعد"...

هو الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عز الدين وهو تأليف محمد سليمان عبدالمالك، الذي جاء بعد أن إعتذر السيناريست أيمن سلامة عن كتابته، وهو من إخراج إبراهيم فخر.


تنشغل مي بتصوير المسلسل الذي قامت بتصوير ما يقرب من 50 % من العمل، وهو العمل الذي ينشغل جميع أبطاله في التصوير بصمت، دون حدوث أي ازمة سوي الأزمة المشابهة لمسلسل "الاسطورة" وهي أزمة الكتابة، حيث إعتذر في البداية السيناريست أيمن سلامة، دون إبداء أسباب، وجاء بديلاً له المؤلف محمد سليمان عبدالمالك.

مسلسل "ولد فضة" .


يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، وهبة مجدي وسون بدر، ومحمود فارس، ومحمود عزت، ونهي عابدين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى " صبّاح إخوان " .


"الكيف"...


هو العمل المأخوذ عن فيلم "الكيف" الذي قدم في ثمانينيات القرن الماضي وقام ببطولته الفنانين يحيي الفخراني، ومحمود عبد العزيز، وجميل راتب، ليعيد تقديمه كعمل تليفزيوني الكاتب أحمد محمود أبو زيد، ويقوم ببطولته كل من الفنان احمد رزق، والفنان باسم سمرة، والفنانة عفاف شعيب، وآخرون، وهو العمل الذي يقوم بإخراجه محمد النقلي، ومن إنتاج محمود شميس، وقد إنتهت أسرة العمل من تصويره هو أول عمل تليفزيوني قد تم الإنتهاء من تصويره.



"أفراح القبة"....

تدور أحداث المسلسل فى إطار من التراجيديا المثيرة داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي.


يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية، في أحداث تحكيها ممثلة ناشئة انضمت للفريق بحثًا عن فرصة تحت الأضواء.


الأزمة التي حدثت لمسلسل "أفراح القبة" وصفها المهتمون بالمتابعة الخاصة بالأعمال الدرامية بالغربية، حيث إعتذر المؤلف محمد أمين راضي عن كتابة المسلسل، بعدما كتب ما يقرب من 9 حلقات، منذ شهرين تقريباً، إلا أن صناع العمل يتكتمون علي المؤلف الحالي، إلا أن مصادر أكدت أن مخرجهة محمد ياسين هو من واصل الكتابة.



"أفراح القبة" هو عن رواية نجيب محفوظ، ويشارك فى بطولته منى زكى، وإياد نصار، وجمال سليمان صابرين وكندة علوش ورانيا يوسف وأحمد صلاح السعدنى، لفنانة ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، وبيومى فؤاد .



مسلسل "ونووس"...

يعود الفنان يحيي الفخراني بالظهور في دراما رمضان المقبل بعد أن غاب العام الماضي، ويعود أيضا الفخراني من خلاله إلى تقديم الشخصية الكوميدية مرة أخرى بعد أن قدم التراجيديا في اخر اعماله الفنية.


مسلسلات الفنان يحيي الفخراني تنتهي ىوتبدأ في صمت رهيب كغيرها من الأعمال الفنية، نظراً لأن يعتمد علي المدرسة القديمة في التمثيل وهي مدرسة الإلتزام، حيث إقترب الفخراني بما يقرب من 80 % من تصوير المسلسل.


المسلسل يضم عدداً كبيراً من الفنانين من بينهم هالة صدقي وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، ومحمد شاهين، تأليف عبدالرحيم كمال وإنتاج محمد مميش.


مسلسل "جراند أوتيل"...


نفس الأسلوب إتبعه مخرج ومؤلف مسلسل "جراند أوتيل" تامر حبيب ومحمد شاكر خضير، اللذان عملا سوياً في مسلسل "طريقي"، وكشف تامر حبيب في تصريح خاص لـ"باباراتزي" أنه سلم جميع الحلقات إلي المخرج، وهو من بطولة عمرو يوسف وأحمد داوود، وسون بدر، ودينا الشربيني ، واخرون وهو للمنتج محمد مشيش .



وتدور أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، بينما تقع جريمة قتل تتعرض لها موظفة في هذا الفندق، وتبدأ رحلة شقيق الموظفة في البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة، وهو ما يورطه في عالمهم، فلم يسلم من سوء الحظ وبمجرد وصوله لخيوط جريمة قتل شقيقته يلقى نفس مصيرها.



مسلسل "سقوط حر"...


لم تعرف عن شركات العدل جروب طبيعة الازمات، فدائماً أعمالهم تلتزم الجدية والإحترام في التعامل، وأعلن صناع العمل أن الفنانة نيللي كريم قد إنتهت من تصوير ما يقرب من نصف العمل، وهو ما يدفعهم إلي إستكمال المسلسل في النصف الاول في رمضان.


"سقوط حر" تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، ورشة كتابة مريم نعوم سيناريو وحوار وائل حمدي إخراج شوقي الماجري إنتاج : شركة العدل جروب، ويشارك فيه كل من أحمد وفيق، وهبة عبدالغني.



تدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيًا "نيللي كريم"، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة "مسدس".. بعد القبض عليها، تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الاحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.


"فوق مستوى الشبهات"...

 

هكذا مسلسل "فوق مستوي الشبهات" للعدل جروب، وهو عودة للنجمة يسرا للأعمال التليفزيونية بعد غياب لأكثر من عام، وهو من بطولة يسرا ونجلاء بدر وشيرين رضا وسيد رجب، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال، سيناريو نجلاء الحدينى، ومن إخراج هانى خليفة، من المقرر أن ينافس فى السباق الدرامى الرمضانى المقبل.



"رأس الغول"...

لم يكن إسم ذلك العمل هو "رأس الغول" بل كان اسمه "دقة نقص" ولكن تم تغييره منذ فترة ليصبح رأس الغول، وكشفت الشركة المنتجة للعمل عن البوستر الدعائى له، وظهر فيه بطل المسلسل محمود عبدالعزيز متصدرا له وهو يقرأ في الجريدة.



ويواصل أبطال العمل والشركة المنتجه له تصويره فى عدة أماكن متفرقة بالقاهرة، حتي يدخل الساحر محمود عبدالعزيز بهذا العمل ضمن السباق الرمضاني بعد أن تغيب عنه العام الماضي لتكون آخر أعماله "أبو هيبة في جبل الحلال"، ويشارك في بطولته كل من فاروق الفيشاوي، لقاء الخميسي، نبيل عيسي، مظهر أبو النجا، وآخرون وهو من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين ومن اخراج أحمد سمير فرج.



"الخانكة"...


الأزمة التي مر بها مسلسل الخانكة، أعلن عنها منذ بداية التصوير فيها، حيث كشفت مصادر أن هناك خلاف بين غادة والمخرج محمد جمعة، الذي أغلق تليفوناته في تلك الفترة، إلي أن عاد ونفي كل تلك الشائعات، العمل بطولة النجمة غادة عبد الرزاق، وفتحي عبدالوهاب وماجد المصري، وأخرون وهو من تأليف محمود دسوقي، ومن إخراج محمد جمعة، ومن إنتاج مها سليم.



"أزمة نسب"...


تقوم ببطولته الفنانة زينة، التي يبدو ان العمل إنفصل تماماً عن أزمتها مع الفنان أحمد عز، والتي تباشر في تصويره دون وجود أي مشكلات ويشاركها في بطولته شريف سلامة، وريم البارودي، واخرون، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إنتاج محمود شميس، ومن إخراج سميح النقاش.



وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى لايت فى حول فتاة شعبية، ويتطرق لعدد من القضايا الاجتماعية المرتبطة بصراع الطبقات فى المجتمع.



"الميزان"...


طرح صناع مسلسل "الميزان" والذى سيعرض فى رمضان المقبل برومو خاصا للفنان محمد فراج، وذلك بعد طرح عدة بروموهات لأبطال المسلسل مثل أحمد فهمى وغادة عادل.


المسلسل من بطولة غادة عادل وباسل خياط وشيرين رضا ومحمد فراج وأحمد فهمى وناهد السباعى وبيومى فؤاد، وصبرى فواز، وسناء شافع، ومحمد على رزق، ومحمد نشأت، وسميرة مقرون، وأميرة العايدى ومن تأليف بهاء دويدار، وإنتاج طارق الجناينى، وإخراج أحمد خالد موسى.


وتدور أحداثه فى إطار تشويقى مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وطرق للمراوغة فى القضايا المختلفة. طرح صناع مسلسل "الميزان" والذى سيعرض فى رمضان المقبل برومو خاصا للفنان محمد فراج، وذلك بعد طرح عدة بروموهات لأبطال المسلسل مثل أحمد فهمى وغادة عادل.



مسلسل "7 أرواح"...


بدأت منذ أشهر أسرة المسلسل تصويره، وخاصة بعدما مر بأزمة مالية في الفترة الأخيرة إلا أن أبطاله أعادوا تصويره مرة أخري، وتم ل الازمة المالية، ويقوم ببطولته هم خالد النبوي ورانيا يوسف، ويدخلان به السباق الرمضاني القادم 2016، وهو العمل الذي يكتبه محمد سيد بشير وينتجه زكي عبد الحميد وعاطف كامل.



وتدور أحداث 7 أرواح" في إطار بوليسي تشويقي حول شرطي ينتهي من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه في قتل امرأة، وبعد أن يصل هذا الرجل لحكم الإعدام وتصبح أوراقه منظورة أمام المفتي، تنقلب حياة الشرطي رأسًا على عقب.

المسلسل يشارك فيه كل من إياد نصار، ووليد فواز، وحمزة العيلي، وعدد كبير من الفنانين الشباب، وهو من إخراج طارق رفعت.



"الطبال"...

 

مسلسل "الطبال" كان من الممكن أن يخرج من السباق الرمضاني نهائياً إلا أن المنتج تامر مرسي شارك في إحياءه من جديد ، بعدما أعلن مخرجه أحمد خالد أمين عن التوقف لكنه عاد معبراً عن سعادته بالعودة مرة أخري، ويقوم ببطولته أمير كرارة، روجينا، وليد فواز، أمل رزق، سامية الطرابلسى، ريم مصطفى، عمر السعيد، أحمد صيام، محمد مهران، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد أمين.



"هى ودافنشى"...


يقوم ببطولتها الفنان خالد الصاوي والفنانة ليلي علوي وبدأ التصوير فيه منذ فترة إلا أنه توقف بسبب عدة ازمان بدأت بالتتر الذي إختفل عليها الفنان خالد الصاوي في وضع إسمه قبل النجمة ليلي علوي، وهو ما اوقف المسلسل لفترة، إلي أن عاد للتصوير مرة أخري، لتظرهأزمة جديدة هي ازمة الإنتاج مع المنتج ممدوح شاهين، التي تفادها أصحاب العمل ليتم التصوير حالياً في أحد الفيلات بمدينة السادس من اكتوبر.


المسلسل من تأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة MGR المنتج ممدوح شاهين .



"كلمة سر"...

في تجربتها التليفزيونية الأولى تواصل المطربة التونسية لطيفة ومعها فريق عمل مسلسل "كلمة سر" تصوير المسلسل في عدد من المناطق المتفرقة بين القاهرة والجيزة.

 

وانتهي المخرج سعد هنداوي من تصوير ما يقرب من 60 % من العمل، ويعتبر هو من اول المخرجين الذين بدأوا التصوير تمهيداً لعرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.



المسلسل بدأ بعدة أزمات الاولي وهي الخاصة بطرد الفنانة سماح انور من المنتجين، وهي الازمة التي نفتها جهات عديدة في المسلسل، بالإضافة الي الازمة الأخيرة الخاصة بالأفيش، الذي لم يوضع عليه أي شخص من الابطال وهي أزمة حديثة التواجد، مسلسل "كلمة سر" بطولة الفنان هشام سليم والمطربة لطيفة والفنان حسن يوسف وإيمي وأحمد صلاح حسني، وليلى عز العرب، وعمر حسن يوسف وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح.



"لغز مكى"...


بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، وشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، وهو من تأليف مصطفي صقر، كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي إنتاج شركة روزناما للإنتاج الفني برومو ميديا، ويغلب علي هذا المسلسل الطابع الكوميدي، بعدما نجحت دنيا في تقديم أول بطولاتها التليفزيونية من خلال مسلسل "لهفة" في رمضان الماضي.



"أبو البنات"...

 

هو العمل الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، والفنانة علا غانم، ويواصل مخرجه رؤوف عبدالعزيز تصويره بمنطقة القرية الذكية في مدينة السادس من أكتوبر، ويشارك في بطولته كل من صافيناز، والتونسية سميرة مقرون و،صلاح عبد الله، وهشام إسماعيل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعدد من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسي.



"شقة فيصل"...



تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي كوميدي، حول أربعة شباب يتقابلون معًا وكل شخص فيهم يتأثر بمواقف الآخرين، ويسعون لتحقيق حلمهم.


مسلسل "شقة فيصل" بطولة كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، وصلاح عبد الله، ونسرين أمين، ووائل نور، ومى القاضى، وأحمد فتحى، ومصطفى أبو سريع وثراء جبيل، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ومقرر عرضه فى موسم رمضان هذا العام.


وبرغم كل الازمات التي مر بها العمل، وكان أخرها هو وفاة النجم وائل نور، إلا أن مؤلف العمل صرح لـ"باباراتزي"، أن المشاهد المتبقية للفنان الراحل وائل نور كانت مشاهد بسيطة ، وأنه نتهي من تصوير أغلب مشاهده قبل وفاته.

وأضاف في تصريحاته، أنه اتفق مع المخرجة شيرين عادل والمنتج أمير شوقي، علي أن يتم حذف المشاهد المتبقية بما يؤثر لا علي السياق الدرامي للأحداث، مشيراً إلي أن المتفرج عندما يشاهد الحلقات والمسلسل فور عرضه لن يشعر بأي تقصير، بل سيجد وائل نور في جميع الحلقات. المتكاملة.



"صد رد"...

إعتمد صناع ذلك العمل علي ضم نجوم مسرح مصر، الذين زادت شهرتهم في الفترة الأخيرة حيث يضم العمل كل من على ربيع ، اس اس ، محمد عبد الرحمن ، سامى مغاورى ، بدرية طلبة ، شيماء سيف ، محمد أنور، عبد الله مشرف، تأليف محمد صلاح العزب، اخراج هشام فتحى ، إنتاج أمير شوقى .



وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدي حول ثلاث شباب، يحاولون التخلص من المشاكل اليومية التي تواجهم ولكنهم يقعون مره أخري فى مشكلات اكبر.



"يوميات زوجة مفروسة أوي الجزء الثاني"...

بطولة الفنانة داليا البحيري، وهو من تأليف أماني ضرغام، ومن إخراج احمد نور إنتاج ANP Egypt – TAM ، وهو مسلسل كوميدي إجتماعي تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول صحفية تعمل بنفس الجريدة التى يعمل بها زوجها، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما الحياتية المختلفة والاختلافات بين طبيعة الرجل وطبيعة المرأة .



يوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين فى حياتهما الخاصة وفى حياتهما العملية، كاشفًا في السياق العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقى.



وعن الازمة الوحيدة الخاصة بالمسلسل هي أزمة الكسر الذي تعرضت له الفنانة داليا البحيري مما أوقف تصوير مشاهدها لأيام قليلة، إلي أن عادت، وكشف مقربون من المسلسل علي أنه سوف يتم الإنتهاء من تصويره في الأيام الأولي من شهر رمضان.




"ليالي الحلمية الجزء السادس"...

بطولة الهام شاهين وهشام سليم، ودرة، وأخرون وهو سيناريو وحوار : أيمن بهجت قمر - عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مجدي أبوعميرة إنتاج شركة MBA منتج منفذ "محمود شميس" .



وقد وقع الاختيار على عدد من النجوم الذين شاركوا فى الأجزاء السابقة للمشاركة في الجزء الجديد، وعلى رأسهم هشام سليم وصفية العمري ومحمد متولي ومحسنة توفيق وحنان شوقي، بالإضافة إلى ترشيح عدد كبير من الممثلين والممثلات الشباب للمشاركة في العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.


وتوالت المشكلات الخاصة بمسلسل "ليالي الحلمية" والتي بدأت مع الورثة، حتي انتهت بتوقيع التعاقد ليبدأوا التصوير لتحدث المشكلة الاخري وهي الخاصة بالأفيش مع الفنانة حنان شوقي، وعن الازمة الاخيرة وهي الخاصة بالتتر والتي كشفت الكاتبة نسرين أسامة أنور عكاشة أن التعنت جاء من الشاعر سيد حجاب، وحتي إلي الأن لم تم عمل تتر المسلسل.

 

إرسل لصديق