عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

ثلاثة صور أثارت الجدل

باباراتزي
طباعة
شهد هذا الأسبوع العديد من الصور التى نشرت وأثارت الجدل فى بين جمهور الفنانين الذين قاموا بنشر تلك الصور عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة. 

ومن خلال هذا التقرير يرصد لـ«باباراتزى» أهم ثلاثة صور أثارت الجدل لعدد من النجوم، فى البداية قامت النجمة غادة عبدالرازق، بنشر صورة لها عبر موقع الصور «انستجرام» وهى ترتدى ملابس شفافة ومايوه قصير أقرب إلى «الهوت شورت»، الصورة التى قامت بنشرها النجمة غادة عبدالرازق لم تكن صورة وحيدة بل كان هناك العديد من الصور، التى كشفت عنها لتؤكد أنها تقضى عطلتها الصيفية بعد انتهائها من موسم دراما رمضان كان آخرها مسلسلها «الخانكة» وفيلمها السينمائى الأخير «اللى اختشوا ماتوا».

على الجانب الآخر وقبل صعود «الهضبة» عمرو دياب مسرح الجولف فى بورتو مارينا بالساحل الشمالى، أصر على أن يشوق محبيه، وذلك عن طريق نشره لصورة خاصة تبرز عضلاته ولياقته البدنية العالية وقد اعتاد الهضبة أن ينشر صورًا بهذا الشكل، وفى هذه الصورة أمسك فيها بالمايك الخاص به.

كما ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى فى صورة أكثر جدلاً، تلك الصورة التى ظهرت فيها وهى تمسك بيد رجل، قامت بالتقاطها فى جو من البهجة والسعادة، لتبدو تلك الصورة بأنها تقترب من قصة حب جديدة، تشوق جمهورها من خلالها لأن ينتظر مفاجأة منها.

إرسل لصديق