عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

إقامة المشاهير فى الفنادق من أحمد زكى لخالد حنفى

باباراتزي
طباعة

سلطت الأزمة التى أثيرت مؤخرا حول إقامة «خالد حنفى» وزير التموين فى فندق سميراميس الأضواء على ملف إقامة المشاهير فى الفنادق مرة أخرى فهذه الظاهرة لم يبتدعها الوزير ولم يكن من أوائل المشاهير الذين فضلوا الإقامة بالفنادق ومن أبرزهم الفنان الراحل أحمد زكى.  

فرغم التكلفة المرتفعة للإقامة بالفنادق إلا أن بعض المشاهير يفضلون الإقامة فيه للتخلص من أعباء الحياة بسكن خاص ليس من الجهة المادية بحسب ولكن من ناحية المسئولية فى تحضير الطعام وكل ما يخص احتياجات النجوم والمشاهير وطبيعة حياتهم التى لا ترتبط بنمط معين.
ونستعرض لكم فى هذا التقرير أهم المشاهير فى داخل وخارج مصر ممن فضلوا إقامة الفنادق:
أحمد زكى يعيش فى الهيلتون بعد انفصاله عن زوجته
يعتبر الفنان أحمد زكى من أكثر المشاهير فى مصر الذين استقلوا بحياتهم العائلية عقب انفصاله عن زوجته الراحلة « هاله فؤاد» وإقامته الدائمة فى فندق «هيلتون رمسيس» رغم امتلاكه شقه خاصة بمنطقة «المهندسين».
واستمرت تلك الإقامة سنوات وكان يستقبل الفنانين والفنانات والشخصيات المعروفة فى مصر فى الفندق ومن أبرزهم «الفنانة رغدة، الفنانة يسرا، السيناريست وحيد حامد، المخرجة إيناس الدغيدى، المذيعة هاله سرحان».
وامتلك الإمبراطور أحمد زكى مكتبه الخاص بما يحويه من كتب ومتعلقات خاصة فى الفندق وكلفته تلك الإقامة ملايين الجنيهات.
كما أن هناك عائلات شهيرة يملكون القدرة المالية على شراء أفخم وأغلى القصور فى أى دولة، لكن الأميرة المغربية الأصل هند الفاسى زوجة الأمير تركى بن عبدالعزيز الأخ غير الشقيق للعاهل السعودى الملك عبدالله بن عبدالعزيز وابنتهم الأميرة سماهر فضلوا الإقامة فى مصر بالفنادق بشكل دائم.
وكانت العائلة تقيم فى أحد أكبر الفنادق بالقاهرة وكانوا يستضيفون أصدقاءهم ومعارفهم بالوسط الفنى فى الجناح الخاص بهم وكان لديهم طابقان كاملان بالفندق لإقامتهم المستمرة، ويملكون العديد من الحرس الخاص «البودى جارد».
وشهدت فترة إقامتهم فى الفندق عددًا من المشاكل مع إدارة الفندق والتى كان يتدخل فيها معارف الأمير تركى ويقومون بحلها وانتقلوا بعد ذلك إلى فندق آخر. هكذا عاش عدد من المشاهير حياتهم واختاروا الإقامة الدائمة فى الفنادق التى وجدوا فيها راحتهم رغم تكلفتها المرتفعة.

إرسل لصديق

اقرأ أيضا