عربى
PLUS
رئيس مجلس الإداراة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

فودة يلتقي المنصوري لوضع اللمسات النهائية لمهرجان شرم الشيخ السياحي

باباراتزي
طباعة

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري اليوم لبحث ترتيبات مهرجان شرم الشيخ الدولي الأول للموضة والسياحة، والذي يقام خلال نوفمبر المقبل بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، ومحافظة جنوب سيناء ومشاركة من رجال أعمال بالقطاع السياحي .

وقالت منى المنصوري أن المهرجان يستهدف تشجيع السياحة في مدينة شرم الشيخ واستعادتها والتي كانت تتميز بها هذه المدينة الساحلية ذات المناظر الطبيعية الخلابة وتوصيل رسالة سلام للعالم كله من شرم الشيخ من خلال عروض الأزياء  التي ستقدم خلال المهرجان.

وأضافت المنصوري أن  كبار مصممي الأزياء  الفرنسية والإسبانية والإيطالية والعربية يشاركون في المهرجان الذي تستمر فعالياته علي مدار الأربعة أيام مما يؤهل هذه المدينة كبداية إنطلاق على غرار أسابيع  الموضة العالمية لتكون أولى انطلاق لها من شرم الشيخ المصرية.

كما سيتم عرض مجموعة جديدة من أزياء المنصوري تتناسب وطبيعة العرض الذي سيكون على السجادة الحمراء بطول ممشى خليج نعمة..كما تعلن مصممة الأزياء عن مفاجآت المشاركة  المصرية خلال المهرجان في المؤتمر الصحفي الذي يعقد أكتوبر المقبل.   

من جانبه أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء  على تقديم الدعم الكامل من جميع السلطات المختصة بالمدينة للمهرجان ليليق  بشرم الشيخ اكثر المدن التي تقام بها كبري المؤتمرات والمعارض والمهرجانات العالمية.

واضاف فودة انه سيعقد مؤتمرا صحفيا عالميا تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر المجيدة للإعلان عن تفاصيل المهرجان الذي تقيمه المنصوري بجانب الجهود التي تبذلها سلطات المحافظة، بالتعاون مع وزارة السياحة، ليكون المهرجان أولى خطوات تجاوز الأزمة السياحية التي تعيشها مدينة شرم الشيخ منذ سقوط الطائرة الروسية.

وعبرت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري عن سعادتها لتنظيم مهرجان دولي للموضة والسياحة في مدينة شرم الشيخ، لينضم إلى مهرجانها الأول في مدينة الأقصر، ومن بعده مهرجان أسوان الدولي.

إرسل لصديق