عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

"أحمد الفيشاوى" مهددا بالتوقف عن العمل نهائياً

باباراتزي
طباعة
يبدو أن الفنان "أحمد الفيشاوى" لن يستطع حل ازماته مع المنتجين ، وعلى الرغم من تواجده منذ الصغر داخل الوسط الفنى وتعامله مع اغلب الفنانين والمنتجين بقرابة شديدة كونه ابن الفنان "فاروق الفيشاوى" ، الفنانة "سمية الالفى" ، إلا أنه لن يتعامل على نفس منهجهم داخل الأعمال الفنية.

فقط تصاعدت مشكلة كبيرة منذ أيام اتهم فيها "الفيشاوى" من قبل شركة الإنتاج "ذابروديوسرز" الذى تمتلكها السيدة "ناهد فريد شوقى" بتعطيل تصوير الفيلم الذى يحمل عنوان "اللعبة شمال" بعد تصوير 10% من العمل واستلامه 40% من أجره.

حيث تفاجئت بعد ذلك أن "احمد" ارتبط بفيلم اخر مع شركة إنتاج أخرى  بنفس توقيت العمل دون التنسيق معها وهو بعنوان "الشيخ جاكسون"  ، مما دفع "ناهد" للتقدم بشكاوى ضده بنقابة الممثلين ، نقابة السينمائيين ، وايضا غرفة صناعة السينما التى اصدرت قرارا بأنه فى حالة عدم حل وإنهاء الخلاف وديا بينهما فأن الغرفة ستضطر لاتخاذ قرارها بالتنبيه على المنتجين اعضاء الغرفة "بعدم التعامل" مع الفنان "أحمد الفيشاوى" نهائيا وعدم الموافقة على اى عمل يحمل اسم "الفيشاوى".

والغريب حقا أن الفيلم الذى ارتبط به الفنان "احمد الفيشاوى" وسبب هذه المشاكل الكبيرة وهو بعنوان "الشيخ جاكسون" ، هو نفسه الفيلم الذى حدثت به خلافات كبيرة نشبت في ديسمبر الماضى بينه وبين المخرج "عمرو سلامة" الذى اتهموا بتعطيله عن بدأ تصوير العمل وتأخرهم الشديد ، التى انتهت بإعتذار "الفيشاوى" عن الفيلم. 

من ناحية اخرى تقدم المنتج "جبرائيل خورى" بشكوى اخرى ضد "الفيشاوى" بتاريخ 26 من سبتمبر الحالى يتهموا فيه بالاخلال بالعمل في فيلم "على ماتفرج" بعدما استلم مستحقاته ، وفوجيء الاخر بإرتباط "احمد الفيشاوى" بنفس توقيت تصوير الفيلم مع المنتج "محمد حفظى" ، مطالب "خورى" من النقابة بوقف "الفيشاوى" عن نشاطه الفنى وارجاع المبلغ المستحق.




إرسل لصديق