عربى
PLUS
رئيس مجلس الإداراة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

"فرق كتير" يقترب من حاجز 2 مليون مشاهده عبر "اليوتيوب"

باباراتزي
طباعة
سجل فيديو كليب "فرق كتير" - الذى أنتجته شركة نجوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الفنى- للنجم حسام حبيب،نجاحاً كبيراً وذلك بعد أيام قليلة من طرحه علي موقع "اليوتيوب".

واستطاع الكليب أن يقترب من تحقيق 2 مليون مشاهدة وإستطاع ليتربع علي عرش الأغنيات المعروضة على موقع "اليوتيوب" وأن يكون ضمن قائمة "TOP Tracks" فيمصر.

يذكر أن كليب "فرق كتير" حاز على إعجاب الكثيرين منذ إطلاقه علي اليوتيوب وقناة "نجوم إف إم TV".. والفيديو كليب من إخراج الأمريكي الإسباني الأصل المخرج الشهير جون بيريز، ويعتبر هذا ثاني تعاون مع حسام حبيب في ألبومه الجديد، ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان حسام حبيب وتوزيع محمد النابلسي، وقد تم تصوير الفيديو كليب في جزيرة إيبيزا الأسبانية.ويعدألبوم"فرق كتير" أول تعاون بين حسام حبيب و"نجوم ريكوردز".

يشار إلى أن شركة "نجوم ريكوردز" طرحت ألبوم الفنان حسام حبيب "فرق كبير" بعد يومين فقط من طرح الفيديو كليب،والذي حقق نسب مشاهدة كبيرة تخطت ال 4مليون مشاهدة عبر اليوتيوب ويضم 11 أغنية هم: "فرق كتير"، "هو حبيبي"، "تعيشي معايا"، "روحت له"، "فى كلام"، "أوعى"، "حبيبى"، "خلينى معاك"، "شايف نفسي فيك" بالإضافة إلى الدويتو الغنائى "كل ما أغنى" مع النجمة شيرين عبد الوهاب الذي حقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية تخطت ال 10 مليون مشاهدة.

ويتعاون حسام حبيب فى الألبوم الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعيين منهم: أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، محمد سرحان، عبد الحميد الحباك، إيهاب عبد الواحد، توما، محمد النابلسي وحسن الشافعي.

إرسل لصديق