عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

اطلاق "Miss Sloane" للنجمة جيسيكا تشيستاين في دور العرض

باباراتزي
طباعة


بعد افتتاحه لفعاليات الدورة الـ13 من مهرجان دبي السينمائي الدولي، تطلق شركة AFD اليوم الأربعاء في دور العرض فيلم Miss Sloane الذي يجمع النجمة المرشحة للأوسكار جيسيكا تشيستاين مع المخرج جون مادن في ثاني تعاون بينهما بعد فيلم The Debt في 2010.

وفي Miss Sloane تؤدي تشيستاين دور امرأة سوف تفعل أقصى ما في وسعها من أجل الانتصار على أقوى خصم في مسيرتها المهنية، في ظل عالم من سماسرة السلطة السياسية.

فيلم Miss Sloane من تأليف جوناثان بيريرا في أول أعماله للسينما، ومن إخراج جون مادن (Shakespeare in Love)، وهو من بطولة تشيستاين المرشحة للأوسكار كـأفضل ممثلة في دور مساعد عن فيلم The Help وكـأفضل ممثلة في دور رئيسي عن Zero Dark Thirty، ويشاركها البطولة مارك سترونج (Kingsman: The Secret Service)، أليسون بيل (Snowpiercer)، جوجو مباثا راو (Free State of Jones) وجون ليثجو (Interstellar).

وينطلق فيلم Miss Sloane في دور العرض المصرية من خلال شركة Allied For Distribution. برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض: القاهرة | صن سيتي بمصر الجديدة، بوينت 90 بالتجمع الخامس، جالاكسي مول العرب بـ 6 أكتوبر، أمريكانا بلازا بـ 6 أكتوبر، نايل سيتي بكورنيش النيل، جولدن ستار بمصر الجديدة، بندر بالمعادي، داون تاون بوسط البلد، الإسكندرية | سيني بلكس جرين بلازا، سيتي  سينتر كارفور.

إرسل لصديق