عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

مشاكل وخلافات الوسط الفنّي .. عرض مستمر

باباراتزي
طباعة
نشبت العديد من المشكلات داخل الوسط الفنى هذا العام، ورغم اختلاف الأسباب لكن أصحابها قرروا إعلانها والحديث عنها فى وسائل الإعلام، كان أبرز هذه المشكلات؛ الخلاف الذى وقع بين الفنانة سارة سلامة ومخرج فيلم «صابر جوجل» محمد حمدى أثناء تصوير العمل، وأثرت تلك الأزمة على علاقة سارة ببطل الفيلم محمد رجب، وأعلنت أن التعاون بينهما مستحيل أن يتكرر مرة ثانية.

كما فجرت الفنانة علا غانم أزمة أخرى بعد إصدارها بيان تشكو فيه المنتج تامر مرسى الذى رفض إعطاءها آخر مستحقاتها المالية على مشاركتها فى مسلسل «أبوالبنات» والذى تم عرضه برمضان الماضى، وأكدت أنها ستلجأ إلى القضاء لاسترداد حقها.

وقد نشبت مشكلة بين الملحن والمطرب عمرو مصطفى وشيرين عبدالوهاب وشن عمرو هجوماً حاداً عليها بإحدى حلقات برنامج «المتاهة»، وذلك بعدما وصفت شيرين صوته بالسيئ.

وحدثت أزمة أخرى من جملة هذه المشاكل بين الفنان خالد الصاوى والمنتج ممدوح شاهين بسبب عدم حصوله على جميع مستحقاته المالية نظير مشاركته فى مسلسل «هى ودافنشى» الذى عرض برمضان الماضى، ومسلسل «الصعلوك».

وتصاعدت المشاكل بين الفنانات المشاركات فى مسلسل «الأسطورة» والنزاعات بين نسرين إمام وياسمين صبرى ومى عمر بسبب وضع اسم الأخيرة فى تتر المسلسل قبلهم.

كما وقعت مشكلة لجوء مى سليم للقضاء لأخذ باقى مستحقاتها المالية من المنتجة دينا كريم نظير مشاركتها فى مسلسل «حوارى بوخاريست» بطولة أمير كرارة، ونفس الأمر تكرر معها فى مسلسل «الطبال» الذى عرض برمضان الماضى.

ولا تزال الأزمات مستمرة بين الطرفين زينة وأحمد عز بالرغم من إثبات نسب الطفلين لعز، وحدثت العديد من الخلافات بين النجمة هيفاء وهبى والمنتج عاطف كامل بسبب عدم تقاضيها لجميع مستحقاتها المالية نظير بطولتها لمسلسل «كلام على ورق»، هذا ما جعلها تعلن عدم تعاملها معه مرة أخرى بأى أعمال فنية قادمة.

إرسل لصديق

اقرأ أيضا