عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

إيهاب صالح: سنلجأ للقانون لحماية "مولانا".. وتسريبه لن يؤثر على الإيرادات

باباراتزي
طباعة

قال إيهاب صالح، رئيس مجلس إدارة شركة "I PRODUCTION"،  والعضو المنتدب لشركة إنتلجنت للإنتاج الفني المنتجة لفيلم مولانا ، أن حقوق الملكية الفكرية في مصر غير مفعلة، ولا توجد هناك حماية كاملة للأفلام السينمائية التي يتم عرضها، وذلك عقب تسريب فيلم "مولانا" الذي يقوم ببطولته النجم عمرو سعد.

وتابع إيهاب صالح في تصريحات خاصة لموقع وجريدة "باباراتزي"، قائلاً: "نحاول جاهدين من أجل حماية أفلامنا ومن أجل صناعة السينما في مصر، وان لم يتم فعل ذلك: "هينقطع عيش ناس كتير في الصناعة".

وأوضح صالح في تصريحاته اليوم الثلاثاء، أن تسريب الفيلم علي فيسبوك أو علي عدد من المواقع، لن يؤثر علي ايرادات الفيلم فقد حقق الفيلم ايرادات جيدة في أيام قليلة من عرضه، نظراً لأن هناك جمهور كبير يعشق السينما، ومن متابعي عمرو سعد، وجمهور داعم للسينما".

وأضاف قائلا: "ان كان تسريب الفيلم وتصويره من داخل إحدي دار العرض السينمائية قد تم ترويجه فهذا سوف يؤثر بشكل بسيط لأن جمهور السينما اعتاد الذهاب إلي دور العرض وشراء التذكرة، ومن سيشاهده عبر الإنترنت فهو لا يذهب للسينما أبدا".

وعن توقيت عرض الفيلم السينمائي "مولانا"، قال إيهاب صالح، أنه ومع فريق عمل شركة "I PRODUCTION"، رأوا أن التوقيت الخاص برأس السنة الميلادية هو توقيت مناسب جداً لعرض الفيلم، وخاصة أنها فترة إجازة.

"مولانا" مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير إبراهيم عيسى، وهو من إخراج مجدي أحمد علي، ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم منهم عمرو سعد، درة، وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، واحمد راتب، وريهام حجاج، ولطفي لبيب، وايمان العاصي، وفتحي عبد الوهاب، وأخرون وهو من إنتاج "I PRODUCTION"، ومنتج منفذ محمد العدل.

إرسل لصديق