عربى
PLUS
رئيس مجلس الإداراة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

بالفيديو| تعرف علي المطرب المصري الأكثر استماعاً من الأجانب المقيمين في مصر

باباراتزي
طباعة
عائشة "أوكلي وآلا كامونينا" من أوكرانيا و"ناديا فايلفا" من تتارستان، ثلاث فتيات أتين إلى مصر بالصدفة فأحبوها كثيرًا وقررن الإقامة فيها، خاصة بعد ارتباط كل منهم بمشروعها الخاص أو بعلاقة عاطفية أو زواج.

وتقول عائشة أوكلي خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المعروض علي شاشة "cbc"، إنها أتت إلى مصر منذ سنتين وقررت الإقامة فيها وعبرت: "حبيت البلد دي جدًا مش عارفة ليه بالظبط بس أنا بحب البلاد الحارة وثقافة بلاد المسلمين وطريقة عيشهم".

وأضافت عائشة، التي تعمل في مجال التجميل ولديها مشروعها الخاص في مصر، أنها كانت متزوجة من مصري ولكنها انفصلت ولديها الآن طفل يتعلم في إحدى المدارس الروسية في شرم الشيخ، مشيرة إلى أنها اعتنقت الدين الإسلامي قبل مجيئها إلى مصر بحوالي 13 عامًا.

كما قالت ناديا فايلفا من تتارستان، إنها كانت تعمل في الفنادق ولكن انتهى عقدها وهى الآن في فترة راحة، مضيفة "يمكن أفكر قدام شوية أرجع أوكرانيا.. بس مش دلوقتي أنا برتاح ومصر جميلة".

بينما قالت الأوكرانية آلا كامونينا، إنها تعمل في مجال اللياقة البدنية للسيدات خاصة من خلال رقصة "الزومبا"، مشيرة إلى أنها تحب مصر كثيراً، حيث انها مرتبطة حاليا بمصري وتنتظر إتمام الارتباط الرسمي.
 
وعبرت الفتيات الثلاث عن حبهن لسماع الموسيقى المصرية خاصة للفنان محمد حماقي والفنانة شيرين عبد الوهاب

إرسل لصديق