عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

بالفيديو .. نضال الأحمدية تكشف أسباب هجومها على عمرو دياب

باباراتزي
طباعة
أكدت الإعلامية نضال الأحمدية أثناء استضافتها في حلقة الأربعاء 17 مايو الجاري من برنامج "فحص شامل" على قناة "الحياة، أنها لم تتصل بالنجم عمرو دياب من قبل أو تطلب محاورته، ردا منها على زعمه بأنها تشنّ هجوماً عليه، لأنه رفض إجراء مقابلة معها، فأكدت أن هذا أمر غير صحيح.

وحكت نضال الأحمدية أن عمرو دياب تسبّب في خلاف بينها وبين المطربة أنغام، واتهمته بأنه قام بتركيب فيلم صوتي تسبّب في خلاف بينهما.

وقالت إنه في 2006، والذي شهد الاجتياح الإسرائيلي للبنان، لم تكن تتلقى أي اتصالات هاتفية، ولم تكن مهتمة بأي شيء سوى بلدها والحرب، ولكن بعد استشهاد زميلة صحفية لها، بدأت تتلقى الاتصالات لتقديم العزاء.

وأشارت أنه من ضمن الاتصالات التي تلقتها، كانت من المطربة أنغام، والتي عاتبت نضال فيها لأنها قالت عنها إنها "تُنشز" عند الغناء، لتؤكد نضال لها أنها لم تقل هذا، وكيف تتحدث عن ذلك الأمر، في ظل الحرب واستشهاد زميلتها، لتعتذر أنغام لها، وتقدّم التعازي لها.

وقالت نضال الأحمدية إنه منذ تلك اللحظة، بدأت في هجومها على عمرو دياب، لأنه حاول الوقيعة بينها وبين أنغام.

وأكدت أنها لا تسعى للقاء عمرو دياب، موضحة أنه لن يضيف لمؤسستها ومجلتها "الجرس".

ووصفت نضال عمرو دياب بـ "الحاقد"، وقالت إنه كان يرغب أن يكون شريكا في مجلتها "الجرس" في 2003، وهي رفضت ليس لأنه عمرو دياب، ولكن لأنها ترفض أن يكون أي فنان شريكا لها في المجلة، ومن وقتها بدأ الخلاف بينهما.

إرسل لصديق

اقرأ أيضا