عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

أول تعليق من شيرين رضا على طلب أحمد الفيشاوي الزواج منها : "كله هزار في هزار"

باباراتزي
طباعة
كشف النجم أحمد الفيشاوي منذ ايام عن عرضه الزواج على النجمة شيرين رضا ورفضها لهذه الزيجة، مؤكداً أنها بذلك "لا تحبه" ولكنه هو مازال يحبها ويتمنى الزواج منها، وأضاف خلال لقائه ببرنامج "أنا وانا" مع الإعلامية سمر يسري أن هناك صداقة قوية تجمع بينه وبين شيرين منذ فترة، واصفاً حبه لها أنه من طرف واحد.

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها أحمد الفيشاوي عن حبه لشيرين بل نشر من سنوات عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك، صورة لهما من أحداث فيلم "خارج الخدمة"، وعلق عليها قائلًا: "أنا دائمًا في حالة حب معها"، وخرج أيضاً من قبل عبر برنامج "اللعيبة" الذي تقدمه المذيعة منى المراغي، على إذاعة نغم إف إم وأعلن بكل صراحة عن حبه لها، وطلب الزواج منها.

كل تلك التصريحات من أحمد الفيشاوي وكانت تلتزم شيرين الصمت، ولم تتحدث في المسألة من قريب أو بعيد، ولكن في تلك المرة، حاول "باباراتزي" معرفة رأي الطرف الآخر ليكشف حقيقة المسألة، وفي إتصال هاتفي بالنجمة شيرين رضا صرحت لـ"باباراتزي" قائلة: "كله هزار في هزار"، وأضافت: "أحمد صديق عزيز جداً، وعلاقة الصداقة بيننا قوية جداً".

وبسؤالها عن أن تلك الصريحات منه يمكن أن تؤثر على الصداقة القوية بينهما، أكدت أنه لا يوجد شيئ يمكن أن يؤثر على صداقتهما، خصوصاً أن المسألة لا تتجاوز حدود الدعابة والمعروف بها أحمد الفيشاوي.

إرسل لصديق

اقرأ أيضا