عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

فرحة صنّاع ألبوم "معدى الناس".. "فرحة ما بعدها فرحة"

عمرو دياب
عمرو دياب
طباعة
يعيش المنضمين لألبوم النجم "عمرو دياب" الجديد "معدي الناس"، سعادة بالغة اما بعودته التعاون أو المشاركة للمرة الأولى، حيث عبر الشعراء والملحنين عبر صفحاتهم على "الفيس بوك"،للتعبير عن ذلك .

حيث أشار الملحن محمد يحيى قائلاً :"انهارده يوم مختلف في حياتي عشان بعد غياب ٥ سنوات عن ألبومات الهضبة عمرو دياب اللي أنا مرتبط فنيًا بيه ومهم عندي أكون معاه، أنا موجود في الألبوم أنا وايمن بهجت قمر برضو اللي كان واحشوا يسمع صوت عمرو في شغلوا زي بالظبط احنا بجد فرحانين بالرجوع لعمرو فرحة من قلبنا مبروك علينا ويا رب تعجبكم ومبروك كل فريق العمل في الألبوم (نغمة الحرمان)".

فيما عبر الشاعر أحمد المالكي عن سعادته البالغة لتعاونه لأول مرة مع الهضبة بأغنية " أول كل حاجة"، قائلاً :"التعاون مع عمرو دياب حلم، وأخيرًا اتحقق".

بينما كتب الشاعر هانى رجب والذى يتعاون لأول مرة أيضًا مع "عمرو دياب"، قائلاً :"اللهم لك الحمد ولك الشكر، اه حبيبي ،، عمرو دياب، الحمد لله على نعمة الهضبة".

فيما عاد الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، للعمل من جديد بعد فترة خصام دامت سنوات وقدم اعتذاره لـ"الهضبة"، ومن ثم جاء التعاون وكتب عبر صفحته على "الفيس بوك"، قائلاً :"سبحان الله .. كنت لسه من اسبوعين بهني عمرو دياب وفريق العمل والنهارده انا نازل معاهم اللي عمله معايا النهارده عمرو  دياب بجد كان اجمل حاجه حصلت لي وأثبت لي قد إيه انا كنت غلطان في حقه وقد إيه هو كبير ولو اخويا بجد ماكانش هيقدرني ويحترمني كده .. بحبك يا عمرو، نغمة الحرمان .. كلامي ولحن محمد يحيى ، توزيع اسامه الهندي".

فيما كتب الملحن مديح محسن والذى يتعاون لأول مرة مع "الهضبة"، قائلاً :"ولا يملى عينيا إلا حبيبي .. ولا عارف أعيش غير وأنا وياه .. من ألحاني .. كلمات هاني رجب .. توزيع أسامة الهندي .. بينا نرقص ونفرح".

إرسل لصديق