عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

هل تفعلها مى عز الدين.. وتعلن ارتباطها بـ"نادر الأتات" ؟

باباراتزي
طباعة

لا يمكن أبدا أن تحبس اهتمامات النجمة مى عز الدين أو تحدد لها إطارا موحدا تسير عليه.. هى دائما تفاجئنا باهتمامات متنوعة ومتباينة وتسعى أن تعيش حياتها بالشكل الذى يريحها فتقترب من الأشخاص الذين تحبهم وتبتعد عن أشخاص أخرى لم تعد ترى فيهم الإخلاص والصدق اللذان كانت تراهما من قبل.

ومى لطالما أخذها جمالها وشهرتها ورغبتها فى الزواج عن حب للعديد من الارتباطات التى لم تكتمل، وبينما تزوجت العديدات من بنات جيلها نجد أن مى.. ينتظر جمهورها على أحر من الجمر خبر زواجها ويتابع تحركاتها بشىء من التركيز والمبالغة أحيانا.

ولذا فقد هلل فرحا عندما نشرت صورة لها وهى ترتدى خاتما يشبه محبس الخطوبة .. دونما تعليق منها.

ومؤخرا أثارت مى زوبعة عاطفية جديدة ربما بدون قصد عندما تساءل الناس عن السبب الذى جمع بين بلح الشام وعنب اليمن وجعلها تهتم فجأة بالمطرب اللبنانى الوسيم نادر الأتات تتابع أغنياته وأنشطته الفنية وتحرص على معاديته فى عيد ميلاده.

حيث كان اللقاء الأول بينهما فى أحد المناسبات الفنية وكثرت زيارات مى مؤخرا إلى لبنان وتكرر لقاءها مع نادر

وحتى تغلق مى باب التسرع فى تضخيم حجم العلاقة بينهما.. وصفته فى عيد ميلاده بالصديق وكتبت له  "كل سنة وإنت طيب يا أجدع وأطيب أصدقائى فى لبنان ربنا ينجحك أكتر وأكتر لأنك تستاهل كل الخير "

ووصل المبالغين فى التشكك على صفحات التواصل الاجتماعى أن يفسروا ما قالته بأنه لطاما أن مى ترى أن نادر يستحق كل الخير فإن معنى ذلك أنها ترى أنه يستحقها أيضا !

إلا أن شقاوة الرجال والحرية الممنوحة الأكثر لهم.. دفعت نادر أن يرد تلك التهنئة بعبارة غزل صرف قائلا لها  "يخليلى عيونك ياللى ما فيه أحلى و أصدق من لمعتهن وإحساسهن على الشاشة وبالحقيقة".

إذن نادر معجب كثيرا بعيون مى ويرى أنها أحلى وأصدق عيون قد رأها،  ووصل الأمر الى أن مى تدعو جمهورها من خلال حسابها على الإنستجرام أن يستمعوا لأغنية نادر الجديدة " قلبى على اليمين "  مما جعل نادر أكثر جرأة قائلا لها " ميوش أنا بحبك من كل قلبى ".

إذن الرجل إعترف لها بالحب على الملأ دون تحفظ ولم يعد يهمه أن الإشاعة تكبر أو بمعنى أصح أن تتحول المشاعر التى لا زالت وليدة لقصة حب حقيقية تكلل بالإرتباط

وقد وردت معلومات لباباراتزى أن نادر بالفعل يغزوها باهتمامه وتلميحه بمشاعره  ولكنها مازالت تفكر وتدرس الأمر قبل أن تتخذ القرار.

على أية حال .. يمكن القول أنه حتى قبل الإعلان عن جدية العلاقة من عدمها .. اهتمت الصحافة المصرية واللبنانية بنادر أكثر من ذى قبل، ولذا فإن الإعلان عن زواجهما إذا صح سوف يكون مفاجأة للكثيرين.

إرسل لصديق