عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

خاص باباراتزي.. ساويرس يخصص طائرة خاصة تقل الزعيم إلى مهرجان الجونة .. وتصحبه يسرا

عادل امام
عادل امام
طباعة

علم "باباراتزى" من مصادره الخاصة أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى يعد لمفاجاة  للزعيم عادل إمام والذي سوف يتم تكريمه بإفتتاح المهرجان يوم 22 سبتمبر القادم، وبهذه المناسبة قامت إدارة المهرجان بالإنتهاء من تصوير فيلم تسجيلي خاص عنه يتضمن لقاءات مع العديد من نجوم و نجمات الفن، مثل هند صبري ، منى زكي ، إسعاد يونس ، غادة عادل، رجاء الجداوى.. كل منهم صرح بكلمة رقيقة في حق الزعيم ، على سبيل المثال إسعاد يونس  وصفته بالمقاتل و المناضل.. كل من هاجمه و حاربه إنتهى ذكره بينما بقي الزعيم ، وقالت غادة عادل أنها شرفت بالوقوف أمامه ولم تكن تحلم حتى بإلتقاط صورة تذكارية معه، ولقد تم تصوير تلك اللقاءات فى ستوديو مصر.

الطريف أن عادل إمام ذاته  من المفترض أنه لا يعلم بخبر هذا الفيلم التسجيلي الذي تم تصويره ولا يعلم بتلك اللقاءات التي تم تصويرها مع بعض الشخصيات في الوسط الفني و لعله سوف يعلم الآن ، كما نمى إلى علم "باباراتزى" أن رجل الأعمال نجيب ساويرس أراد أن يخص الزعيم  فى الحضور إلى الجونة  بطائرة خاصة سوف تطير يوم الخميس 21 سبتمبر أى قبل حفل الإفتتاح بيوم واحد و سوف يصحبه في الطائرة الخاصة إبنيه محمد و رامي و لن يكون بصحبتهم من الوسط الفني سوى الفنانة الكبيرة يسرا سفيرة النوايا الحسنة ، بينما يسافر نجوم الفن الآخرين المشاركين في المهرجان في اليوم التالي و سوف يبقى عادل إمام في الجونة حتى يوم السبت قبل أن يعود إلى القاهرة.

ويعتبر تكريم الفنان الكبير عادل إمام في مهرجان الجونة السينمائي من أبرز إنجازات هذا المهرجان الوليد والذي يعطي انطباعا عن نجاح الدورة الأولى من المهرجان.

إرسل لصديق