عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

الإعلامى أحمد الشريف: أتقبل النقد البنّاء ولا أنحاز لأى فريق على حساب آخر

الاعلامى احمد الشريف
الاعلامى احمد الشريف
طباعة
أكد الإعلامى الرياضى أحمد الشريف، مقدم برنامج "ملعب الشريف"، المذاع عبر فضائية "LTC"، عن سعادته البالغة بردود الفعل الإيجابية التى يتلقاها من جماهير الكرة المصرية على الموسم الأول من برنامجه، مشيراً إلى أنه يتحرى الدقة فى كل المعلومات التى يدلها بها خلال حلقات برنامجه ولا يتحيز لأى نادى على حساب آخر، مؤكدا أنه ينتقد مسئولى الزمالك عندما تكون لديهم أخطاء وكذلك يفعل مع الأهلى وباقى الفرق المصرية بغرض معالجة السلبيات وتحقيق أعلى إستفادة للرياضة المصرية.

وشدد الشريف فى تصريحات صحفية، على تقبله النقد البناء والموضوعى الذى يهدف إلى تطوير المنظومة بأكملها ويدفع الرياضة المصرية للأمام، متابعا، أنه من السهل جداً على بعض الأشخاص غير الأسوياء أن ينتقدوا الآخرين بشكل سطحى ويتصيدوا لهم بعض الأخطاء ولكن من الصعب عليهم النقاش بموضوعية مما يضيف للإعلام بشكل عام.

و أضاف أحمد الشريف: " أرفض تماماً النقد الهدام البعيد عن أى موضوعية ولا أهتم به ولا أضعه فى حسبانى".

يذكر أن الإعلامى أحمد الشريف أول من إستجاب لمبادرة "السياحة الرياضية فى مصر" التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى و أقام الشريف مباراة بين نجوم الأهلى والزمالك فى محافظة سوهاج على نفقته الخاصة دعماً للمبادرة وتواصلاً مع أبناء محافظته.

الجدير بالذكر أيضاً أن برنامج "ملعب الشريف" هو التجربة الإعلامية الثانية لـ أحمد الشريف حيث سبق له أن قدم من قبل برنامج "ستاد القاهرة" عبر قناة "الحدث اليوم" خلال الشهور الماضية.

إرسل لصديق