عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

بالصور.. ياسمين و ريم و مى .. الأكثر إحتلالا لمواقع التواصل الإجتماعى

مى عز الدين و تامر
مى عز الدين و تامر شلتوت
طباعة
المجتمع الإفتراضي ما هو إلا مجتمع يراود الأحداث والأخبار المنتشرة فيما بينهم وخصوصا من يشاركهم ذات النشاط والإهتمام.
في مجال الفن في آخر فترة .. كان هناك أسماء بارزة تدوالها المعجبين وتأثر فيها المواقع الإخبارية ووسائل الإعلام بالإضافة إلى النجوم والمجتمع المدني.

** تامر شلتوت و مي عزالدين 
حدث تدواله رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، أتى الإهتمام بعد نشر فيديو وصور تجمع مي عزالدين مع صديقها الإعلامى تامر شلتوت ، وقد علق المعجبين تارة على إهتمام تامر بصديقته مي ، وتارة أخرى على فستانها الناعم الأنثوى. 







** ومن أبرز الأحداث أيضا .. هو زواج سمية الخشاب من أحمد سعد.. وعلاقته السابقة بـ ريم
إلتف الجمهور حول الفنانة ريم البارودي زوجة أحمد سعد السابقة و ساندوها و تصدرت ريم أعلى مشاهدات وتدوال الصور على مواقع التواصل الإجتماعي ، خصوصا أن تريند تويتر و يوتيوب و إنستغرام شاهد على غزو صورها.





** صوت المغني " ابو " الشهير بأغنية " 3 دقات "
صدم الجمهور عند سماع صوت المغنى " ابو " خلال لقاؤه في إحدى الإذاعات وقام بالغناء على الهواء ، مما تفاجئ الجمهور و أجمع أن صوته لا يرتقي بأن يكون من صف المغنيين.


** رقص ميرهان حسين في عيد ميلادها 
تلقت الفنانة ميرهان حسين الكثير من ردود الفعل عندما نشرت فيديو لها وهى ترقص في عيد ميلادها ، وقد حقق مشاهدات كثيرة وقاموا رواد مواقع التواصل الإجتماعى بمختلف أنواعها بتدوال الصور والفيديو بشكل ملحوظ.


** زواج وطلاق ياسمين صبري 
كان للفنانة ياسمين صبري صدى واسع بين الدفاع والهجوم عليها ، كونها كشفت بعض من الحقائق والذي نشرها موقع باباراتزي ، بأنها تطلقت ولها إبنة تقيم في أميركا عمرها 5 سنوات من زوجها الدكتور محمد الملقب بـ"دودي".

إرسل لصديق