عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

أحمد الشريف: "منتدى شباب العالم" أعطى للعالم صورة إيجابية عن مصر وحقق هدفه

احمد الشريف
احمد الشريف
طباعة
أكد الإعلامي أحمد الشريف عن سعادته البالغة بنجاح منتدى شباب العالم الذي يقام حالياً تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى شخصياً، مؤكداً أن هذا المؤتمر أعطى إشارات ودلالات للعالم بأن مصر عادت لمكانتها الطبيعية و أن الشباب المصري من خيرة شباب العالم.

وشدد الشريف مقدم برنامج " ملعب الشريف "، الذى يذاع عبر قناة "LTC"، خلال تصريحات صحفية على أن "المنتدى" شهد تفاعل كبير من الشباب داخل مصر وخارجها وهو ما أعطى صورة إيجابية للغاية عن مصر و أكد على الأمن والأمان اللذين تتمتع بهما مصر.

من جانبه أبدى الشريف سعادته بالمشاركة في مؤتمر " معاك من أجل مصر " الذي أقيم بمحافظة سوهاج منذ أيام قليلة، وذلك لدعم ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة، مشيراً إلى أن هذه المشاركة الفعالة جاءت بسبب شعوره بالمسئولية تجاه وطنه ؛ خاصة أن للإعلاميين دور يجب أن يقوموا به تجاه بلدهم.

قال الشريف: "فور دعوتى للمشاركة بهذا المؤتمر قمت بدعوة أصدقائي الرياضيين خالد الغندور ومحمد عمارة ومحمد فاروق الذين أبدوا موافقة فورية على المشاركة وتحملوا عناء السفر إلى محافظة سوهاج دعماً للرئيس ولمصر، مضيفاً: "شعرت بالفخر والسعادة أثناء وجودى داخل قاعة المؤتمر الذي شهد مظاهرة حب للرئيس السيسى من جانب جميع الحاضرين".

إرسل لصديق