عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

رامى رضوان يستعرض هجوم الـ"سوشيال ميديا" على شيرين عبدالوهاب بسبب "النيل"

باباراتزي
طباعة
انتقاد شديد وجهه الإعلامى رامي رضوان فى حلقة صباح اليوم من برنامج "8 الصبح" على شاشة DMC ، للمطربة شرين عبد الوهاب، حيث قال: " شيرين مصرة على خسارة نفسها وخسارة جمهورها، ومصرة على الأداء بتعليقات غير مناسبة ضد زملاءها فى الوسط الفنى، تكون السبب فى إثارة العديد من المشاكل بين الجمهور المتابعين.

أما ما زد عن الحد هو ما قامت به مؤخراً فى أحد حفلاتها فى " لبنان "، بعدما ردت على طلب من أحد الحاضرين بغناء أغنية "مشربتش من نيلها" فردت قائلة بسخرية: "هايجيب لكم بلهارسيا".

و أضاف " رضوان ": أنا لا أعلم لماذا هى مصرة على التعليقات التى تسئ لها ولمصر، فهى كفنانة تمثل مصر فى أى مكان فى الخارج، كما قال رضوان: "نصيحتى لها عندما تكون على خشبة المسرح لا تتحدث إطلاقاً أو ترد على اى تعليقات وتغنى فقط ، وعلى مدير أعمالها توجيهها لذلك، لأننى كنت من الذين يحبون الإستماع لأغانى شيرين، ولكنها مصرة على إستفزاز الجماهير والمتابعين.

واستعرض " رضوان " عدد من التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك، تويتر" الذى شهدت هجوماً شديدا على شيرين بسبب هذه التصريحات من جانبها، قائلاً: "نستعرض أقل التعليقات المناسبة للبث ، وهناك الكثير من التعليقات التى لا نقدر على بثها بسبب حدتها الشديدة".

إرسل لصديق