عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة
د.وليد دعبس
رئيس التحرير
أيمن نور الدين

باباراتزى .. كواليس إنفصال شيرين عبد الوهاب عن مدير أعمالها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب و ياسر خليل
طباعة
عدة سنوات .. تلك التى قضاها مدير الأعمال " ياسر خليل " في تعاونه مع المطربة " شيرين عبد الوهاب " ، وللحق فلقد حققت " شيرين " فى السنوات الماضية نجاحات فنية أكبر من تسجيلات و حفلات و برامج و دراما ، وغالبا ما يحصد مديرو الأعمال بريقا بسبب النجاح المتزايد بغض النظر عن نجومية الفنان ذاته ونجاحه ، وكما يحدث في معظم الأحيان في علاقة المطربين بمديرين أعمالهم فقد حدث الإنفصال في مجال العمل كما أعلنت شيرين مؤخرا في بيان من خلال مواقع التواصل الإجتماعى ، فجاء توقيت هذا الإنفصال بعد أسابيع من الضجة التى أثيرت مؤخرا حول مقطع الفيديو من إحدى حفلاتها الخاص بالنيل و البلهاريسيا والذى إعتذرت عنه شيرين بعد ذلك.

ولقد شهد عام 2017 بالنسبة لشيرين عدة أزمات ومنها ما هو إرتبط في الكواليس بـ"ياسر خليل" مثل قرار الإعتزال الذى تراجعت عنه و تردد وقتها أن المنتج اللبنانى " علي المولى " أعادها إلى صوابها بعد أن أزال أسباب الخلافات في مجال العمل بينها و بين ياسر خليل ، ولقد قوبل خبر إنفصالها الفنى عنه بإرتياح من قبل البعض في الوسط الفني على خلفية ما كتب مدير أعمالها السابق " أيمن نابليون " عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " ،  

ورغم ذلك يبدو أن ياسر دفع في النهاية ثمن تلك الأزمات .. ربما لإمتصاص قدرا من الغضب الذى واجهته شيرين من قبل الجمهور أو على الأقل فقد بدا الأمر على هذا النحو حتى لو كان ذلك بشكل غير مقصود.

ولقد وردت معلومات لـ"باباراتزى" أن الخلافات حدثت مؤخرا بسبب التداعيات الكثيرة لتصريح نهر النيل و شعور ياسر بمسئولية شيرين عن تلك الضجة التى حدثت و أنها كانت في غنى عنها و شعرت شيرين أنها كانت في حاجة لأن يساندها ياسر بشكل أكبر من ذلك ، و أنه من المفترض أن يحرص على إستيعاب تلك المشكلة ولكن الأسباب الحقيقة وراء تلك الخلافات أن شيرين إكتشفت أخطاءا كثيرة إرتكبها ياسر فى مجال العمل ولقد طلبت شيرين منه أن يترك العمل معها منذ أسابيع وجاء الإعلان عنه متأخرا بعد أن تجددت خلافات بين شقيق شيرين و ياسر.. وليس صحيحا أن السبب يرجع لحفل حماقى كما ورد فى تقارير صحفية.

الجدير بالذكر .. أن ما كتبه مدير أعمالها السابق " أيمن نابليون " تضمن ما يشير بأصابع الإتهام إلى ياسر خليل محاولا الربط بين تلك الأزمات التى وقعت فيها و بين مسئولية ياسر عن إدارة أعمالها ، ومن جهة أخرى يمكن القول أن إنفصال شيرين عن مدير أعمالها يعد بالنسبة لها نقطة تحول جديدة ، حيث أشارت في البيان الذى صدر مؤخرا أن من سوف يتولى إدارة أعمالها مكتب مختص بذلك و لم تشر إلى إسم شخص بعينه مما يدل على أنها سوف تعتمد سياسة جديدة لإدارة أعمالها لا يبرز من خلالها شخص بعينه.




إرسل لصديق

اقرأ أيضا