باباراتزي : طارق فؤاد يكشف قصة حبه للمطربة الراحلة ذكرى (طباعة)
طارق فؤاد يكشف قصة حبه للمطربة الراحلة ذكرى
آخر تحديث: الخميس 14/09/2017 01:48 م نورجيهان صلاح
كشف المطرب طارق فؤاد عن قصة الحب التي جمعته بالمطربة الكبيرة الراحة ذكرى وقال في لقاء خاص مع الإعلامي محمد سعد من خلال برنامج هوليود الشرق أنه لم يفكر في الإرتباط بها رغم هذا الحب حفاظا على بيته وأولاده.

وأكد أنها كانت تعتبره أعظم ملحن حيث قام بتلحين 5 أغنيات لها منها أغنية لم تر النور بعد وأنها كانت تستشيره في كل أعمالها الفنية لذلك كانت كل المطربات وقتها تغار منها منهم سميرة سعيد ولطيفة وأنغام الأخيرة قالت  له بالحرف " خللي ذكرى تنفعك".

 وعندما سأله الإعلامي محمد سعد ربما أخذن منك موقفا لأنك كنت تفضل ذكرى عليهن وتعطيها الألحان المهمة فأكد طارق على صحة كلامه وقال : نعم كنت أفعل ذلك لأن ذكرى كانت أفضل منهن صوتا وأداءا " وحكى الكثير من المواقف الإنسانية الرائعة لها منها أن أحد الشعراء كان يمر بضائقة مالية فأعطته ثمن أغنية كان قد باعها لها وقالت له هذه الأموال خارج حساب الأغنية وأنها ستعطيه ثمنها لاحقا.

وأضاف طارق أنها كانت تعطيه هو نفسه أجر التلحين 4 مرات ، وعن صدمة مقتلها بالطريقة البشعة التي حدثت قال : أصبت بصدمة شديدة ودعوت الله كثيرا أن يرحمها ومازلت أدعو لها لإنها كانت إنسانة وفنانة رائعة